أول صدام بين ميسي وراموس في سان جيرمان .. عرقلة واشتباك (فيديو)

0

يبدو أن ثنائي باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي وسيرخيو راموس، لم ينسيا بعد الفترة التي قضياها في برشلونة وريال مدريد، بالنظر إلى ما حدث بينهما مؤخرا في تدريبات النادي الفرنسي.

ومنذ انتقال ميسي وراموس في صيف 2021 إلى باريس سان جيرمان قادمين من برشلونة وريال مدريد على التوالي، حاولا الثنائي إظهار أن علاقتهما جيدة وأنهما نسيا كل الخلافات التي كانت قائمة بينهما حينما كانا منافسين شرسين في مباريات الكلاسيكو بين الغريمين الريال والبارسا على مدار 16 عاما.

لكن الفيديو الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية على وسائل التواصل الاجتماعي، يشير إلى أن الأمور قد لا تكون كما يحاول ميسي وراموس تصويرها.

وتم تداول فيديو خلال مران باريس سان جيرمان الذي سبق مواجهة غامبا أوساكا الياباني التي أقيمت اليوم وانتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 6-2.

وظهر راموس وهو يحاول منع ميسي بقوة من استلام الكرة ومراوغته حتى كاد يعرقله، ولكن النجم الأرجنتيني تمكن من خطف الكرة ليسدد في الشباك.

وبعد تسديده الكرة، عاد ميسي لراموس للتحدث معه بشكل غاضب وبدا وكأنه يعاتبه على تدخله القوي.

وحاول راموس تهدئة الأجواء وتخفيف حدة التوتر التي ظهرت على ميسي من خلال معانقته للنجم الأرجنتيني، قبل أن يتوقف المران بالفعل بعد هذه اللقطة لدقائق.