صدمة للأهلاوية.. شوبير يكشف: عقوبة وخناقة وراء استبعاد محمد محمود من المباريات

0

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن وجود أزمة داخل صفوف فريق النادي الأهلي، بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، ومحمد محمود لاعب الفريق.

محمد محمود البالغ من العمر 24 عامًا، شارك في ثلاث مباريات رسمية مع الأهلي هذا الموسم بواقع 23 دقيقة في الدوري، و5 دقائق في دوري أبطال أفريقيا، فضلًا عن مشاركته في عدد من مباريات بطولة كأس الرابطة.

وقال شوبير، اليوم الإثنين، خلال برنامجه الإذاعي، إنه تواصل في الساعات الماضية لمعرفة سبب عدم مشاركة محمد محمود مع الأهلي، رغم احتياج الفريق لخدماته في ظل إصابة ثلاثي وسط الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

وأضاف: ما حدث هو وقوع حوار ساخن دار بين موسيماني ومحمد محمود في الجزائر خلال مواجهة الأهلي ضد وفاق سطيف بنصف نهائي أبطال إفريقيا.

وتابع: محمد محمود أخطأ بعد انفعاله على موسيماني ورزع الباب، خلال حديثهما سويًا، لمعرفة أسباب عدم مشاركته، الأمر الذي دفع موسيماني بعقاب اللاعب بعقوبة تأديبية.

وأتم: قد تكون العقوبة فنية ايضًا، ولكن هذا هو السبب الرئيسي وراء عدم مشاركة محمد محمود مع الأهلي، رغم حاجة الفريق له في ظل كم الإصابات.

في شأن آخر، كشفت مصادر مطلعة أن المدير الفني للمنتخب المصري إيهاب جلال استقر على ضم 8 لاعبين من النادي الأهلي للمعسكر المقبل، والذي سيتم الكشف عن موعده قريبًا.

ويخوض الفراعنة مبارتين غاية في الأهمية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وهؤلاء اللاعبين هم محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم حال تماثل الشفاء من إصابته الحالية، بالإضافة إلى حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة.

المنتخب المصري سيخوض حزمة من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة ومنهم مباراتي غينيا وأثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم القادمة، والتي من المقرر لها يومي الخامس والتاسع من يونيو 2022.

ومن المنتظر أن يخوض الفراعنة مباراة ودية في الرابع عشر من يونيو أمام منتخب كوريا الجنوبية بكوريا.

أما عن اللاعبين المحترفين المتوقع انضمامهم لصفوف المنتخب، فقد كشف الجهاز الفني للمنتخب بأنه سيتم الإعلان عنها بشكل كامل، حيث يكون الدولي محمد صلاح نجم ليفربول على رأس تلك القائمة، والجدير بالذكر أن معسكر المنتخب الوطني سينطلق في الثلاثين من مايو الحالي بالقاهرة.