إيهاب جلال يضم 8 لاعبين من الأهلي لمنتخب مصر قبل مواجهتي غينيا وإثيوبيا

0

قبل مواجهتي غينيا وأثيوبيا المرتقبة في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، اقترب المدير الفني للمنتخب الوطني إيهاب جلال من الكشف عن قائمة الفراعنة لخوض تلك المباريات الهامة والتي تم تحديد موعدها في الخامس والتاسع من يونيو القادم.

ويطمح إيهاب جلال في تقوية صفوف الفراعنة عن طريق ضم لاعبين أساسيين بالإضافة إلى لاعبين جُدد،لكن من المتوقع أن تكون القائمة شبيهة بالمعسكرات الماضية.

مصادر مطلعة قالت المدير الفني للمنتخب المصري إيهاب جلال استقر على ضم 8 لاعبين من النادي الأهلي للمعسكر المقبل، والذي سيتم الكشف عن موعده قريبًا.

ويخوض الفراعنة مبارتين غاية في الأهمية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، وهؤلاء اللاعبين هم محمد الشناوي وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم حال تماثل الشفاء من إصابته الحالية، بالإضافة إلى حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة.

المنتخب المصري سيخوض حزمة من المباريات الهامة خلال الفترة المقبلة ومنهم مباراتي غينيا وأثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم القادمة، والتي من المقرر لها يومي الخامس والتاسع من يونيو 2022.

ومن المنتظر أن يخوض الفراعنة مباراة ودية في الرابع عشر من يونيو أمام منتخب كوريا الجنوبية بكوريا.

أما عن اللاعبين المحترفين المتوقع انضمامهم لصفوف المنتخب، فقد كشف الجهاز الفني للمنتخب بأنه سيتم الإعلان عنها بشكل كامل، حيث يكون الدولي محمد صلاح نجم ليفربول على رأس تلك القائمة، والجدير بالذكر أن معسكر المنتخب الوطني سينطلق في الثلاثين من مايو الحالي بالقاهرة.