محمد صلاح يفجر مفاجأة: مكنتش شايف الكورة في ضربة الترجيح أمام السنغال

0

روى روجر دي سا مساعد كارلوس كيروش السابق في الجهاز الفني لمنتخب مصر، كواليس جديدة من مباراة مصر والسنغال في إياب المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

روجر دي سا قال في تصريحات تلفزيونية، منذ اليوم الأول لنا في السنغال واجهنا مضايقات كثيرة، ومخالفات بالجملة ولم نكن نتوقع ذلك.

وأضاف: كان الأمر صعبا ولم نكن على أتم الاستعداد لمواجهته، اللاعبون تعرضوا لمضايقات كثيرة وهذا أثر علينا وعلى إقامتنا.

وتابع: كان هناك أكثر من ألف جهاز ليزر في الملعب، كيف تم السماح بدخول تلك الأجهزة للمدرجات؟ الكل كان يشعر بتهديد خلال المباراة وكل تلك الأمور ساهمت في الخسارة ليست السبب الرئيسي وهذا ليس عذرا لنا ولكن تلك المضايقات بالطبع ساهمت في الخسارة.

وواصل: كارلوس كيروش والجهاز الفني لمنتخب مصر طلب قبل المباراة وأثناء إقامتها وحتى قبل ركلات الترجيح، بضرورة إيقاف اللقاء بسبب تلك المضايقات وفي كل مرة كان المراقب يرد بالرفض ويتم استكمال المباراة بشكل طبيعي.

وفجَّر دي سا مفاجأة بشأن محمد صلاح نجمنا المصري حيث قال: صلاح أكد للجهاز الفني لمنتخب مصر أنه لم يرَ الكرة عند تسديده لركلة الترجيح بسبب الليزر.

وأكمل: لم نكن نعلم كجهاز فني لمنتخب مصر أن صلاح لم يرَ الكرة، وإذا علمنا ذلك قبل تسديده لطلبنا منه عدم التسديد والرفض، كان يجب عليه أن يرفض التسديد بسبب الليزر الذي جعله لم يرى الكرة، ولكن في النهاية المنتخب السنغالي تأهل إلى كأس العالم.