مشاهد حماسية تلهب الإسكندرانية قبل مواجهة الاتحاد وبيراميدز.. والعميد: إنه الثأر

0

شهد مران فريق الاتحاد السكندري، الختامي استعدادًا لمواجهة بيراميدز، حماسًا كبيرا من اللاعبين، قبل المواجهة التي قد تقود سيد البلد لصدارة الدوري بشكل مؤقت.

ورفع العميد حسام حسن درجة الاستعداد لمواجهة بيراميدز، وهي المباراة التي يسعى من خلالها الجهاز الفني لتحقيق الفوز لاستمرار المنافسة على حجز مقعد متقدم ضمن الكبار والتأهل للبطولات الإفريقية.

وطالب العميد لاعبيه بالثأر من بيراميدز عقب الهزيمة في آخر مواجهة جمعت الفريقين على صعيد الدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقع فيها إيريك تراروي على “هاتريك”.

وكان الاتحاد قد حقّق فوزًا مثيرًا على ضيفه فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت، على استاد الإسكندرية فى افتتاح منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

واختار العميد حسام حسن المدير الفني لنادى الاتحاد السكندرى، 20 لاعبا في قائمة الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز، على استاد الدفاع الجوى.

وجاءت قائمة الاتحاد كالتالى:
محمد عبد المنصف، أحمد يحيى، محمد عبد السلام، أحمد مجدي، دايون لوي الشهير بنانا، السيد سالم، صبري رحيل، هشام صلاح، مورو، سعيدو سنبورى، أحمد نبيل مانجا، مروان عطية، خالد الغندور، أحمد عادل ميسي، كريم ممدوح، عبد الغني محمد، فوزي الحناوي، مابولولو، كريم الديب، أحمد على.