بالتعاون مع زوجها.. نادية الجندي تكشف تفاصيل تعرضها للخيانة من خادمتها

0

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على خادمة الفنانة نادية الجندي بعد سرقتها مصوغاتها الذهبية من فيللتها الكائنة على طريق المنصورية.

وأقرت الخادمة باعترافها للواقعة بعد اشتباه رجال المباحث فيها عقب التأكد من سلامة مداخل ومخارج الفيلا.

وقالت نادية، في أول تعليق منها على الواقعة، إنّ الخادمة تعمل في منزلها منذ عام ونصف العام تقريباً، وكانت تعاملها معاملة حسنة بشهادة كل العاملين داخل الفيلا.

وأضافت الفنانة الشهيرة: “هي أقرت بنفسها في التحقيقات بحسن معاملتي معها، ولذلك لم أتصور خيانتها وقيامها بعمل نسخة من مفتاح الفيلا بغرض السرقة”.

وتابعت: “استولت على مصوغاتي الذهبية، وطلبت مني حينها إجازة لأيام عدة قبل هروبها إلى الإسكندرية”.

وأكملت: “اكتشفت واقعة السرقة بعد هروب الخادمة ورحيلها من المنزل، بخاصة أن مصوغاتي الذهبية لا أرتديها سوى في المناسبات والحفلات”.

وأشارت إلى أنها حررت محضرًا بالسرقة، وتحركت أجهزة الأمن مشكورة لكشف ملابسات الواقعة، ليتبين بعد الاستقصاء والتحري سرقة الخادمة لمصوغاتي الذهبية وبيعها لأحد محال الصاغة بمنطقة فيصل.

وذكرت نادية أن الخادمة ارتدت قناع الطيبة وهي تخطط لسرقتها في قرارة نفسها، وذلك بمعاونة زوجها وعدد من المقربين منها، وبالتالي ما حدث برمته كان مُدبرًا.

وأكملت: “الحقيقة أود توجيه الشكر لرجال المباحث وجهات الأمن على سرعة كشف ملابسات الحادث الذي ما زال قيد التحقيق”

وختمت: “لن أتمكن من الكشف عن أي تفاصيل أخرى احتراماً لسير العدالة، وأنا واثقة من أن حقي سيعود لي لأن مصر بلد الأمن والأمان”.