تصريح ناري قبل القمة.. جوارديولا يقلّل من مواجهة مانشستر سيتي واليونايتد

0

عقد مدرب فريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا مؤتمرًا صحفيًّا للحديث عن مواجهة الغد ضد كلوب بروج، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب في تصريحاته:” تولي كونتي تدريب توتنهام؟ عاد كونتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ومسيرته تتحدث عن نفسها – لقد حقق النجاح في كل مكان. هو مدرب متميز “.

وأضاف:” مباراة بروج أكثر أهمية بكثير من مواجهة مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل، ستكون هذه المباراة خطوة رائعة للأمام للتأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا “.

وتابع: “في الدوري هناك العديد من المباريات، أما هنا فهناك ست مباريات فقط منها ثلاث مباريات متبقية وهي حاسمة، أعتقد أننا نلعب بمستوى مذهل، الطريقة التي نلعب بها منذ بداية الموسم”.

وأكمل: “كانت الهزيمة يوم السبت صعبة، فنحن نعرف الجدول ومدى صعوبة المباريات.. لكنّنا نعلم ما فعلناه، نريد أن ننهي بشكل جيد قبل التوقف الدولي أمام يونايتد”.

ومضى يقول: “كل موسم هو أصعب مما قبله، المزيد من المتنافسين، وكبار المديرين أكثر استعدادًا”.

وقال بيب: “ما يهمني فقط هو معاييرنا كفريق – وليس النجاح والألقاب.. من هنا نبني شيئاً مميزاً”.

ومضى يقول: “كل لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، عليك أن تفهم أن هناك إصابات وارتفاعات وانخفاضات في المستوى. ما فعله اللاعب الموسم الماضي لا يعني أنه سيفعله مرة أخرى. جوندوجان لاعب مهم، لكنه يحتاج للوقت”.

وأتبع:”لم يمر لابورت بلحظة سيئة، لقد لعب بشكل جيد للغاية طوال الموسم، آسف، أنت وأنا لا يمكننا ارتكاب الأخطاء لأننا نجلس هنا، بالنسبة للاعب، هذه هي الطريقة التي يتعافى بها”.