“أصله ماسلمش عليا”.. حرب تصريحات تشعل مواجهة ليفربول وأتلتيكو مدريد

0

تحدّث المدير الفني أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو سيميوني، سبب عدم مصافحته لمدرب ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، بعد نهاية المباراة الماضية للفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد فاز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت في إسبانيا.

وبعد صافرة النهاية أسرع سيميوني للدخول لغرف الملابس دون أن يصافح كلوب الذي كان في طريقه إليه.

ويستضيف ليفربول، نظيره أتلتيكو مدريد مساء غدا الأربعاء على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريقين القادمة، قال سيميوني: “لم أصافح كلوب لأنني لا أحب هذا النوع من التحية، وقلت ذلك وقتها.. لا أعرف كلوب جيدًا على المستوى الشخصي، لكنني أعرف أنه مدرب رائع”.

وأضاف: “لا أحب أن أعطي آراء حول المدربين الآخرين وعلينا جميعًا احترامه”.

وعن غيابات الأتلتي أمام ليفربول، صرّح سيميوني: “سنفتقد لخدمات جريزمان وسافيتش بسبب الإيقاف، وكذلك للمصابين ليمار ويوريني”.

وعن موقف أتلتيكو من التأهل، أكّد المدرب: “علينا فقط أن ننتظر، لا يوجد شيء انتهى حتى الآن، يتعين على كل فريق أن يقدم أفضل ما لديه في مبارياته الـ3 المقبلة”.

في المقابل، أكّد يورجن كلوب، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريقين غدا الأربعاء، أنه يهتم بإيقاف قوة أتليتكو مدريد أكثر من أزمة مصافحة دييجو سيميوني.

وقال كلوب: “أحترم كثيرا ما يفعله سيميوني.. قلت ذلك قبل المباراة وبعدها.. لا نعرف بعضنا بعضا جيدا، لكني أكن له احترامًا كبيرًا”.

وتابع: “الأشياء التي يقوم بها في أتلتيكو والمدة التي قضاها هنا كاستثنائية للغاية”.

وأكد كلوب: “لو علمت أنه لم يصافح أبدا المدرب المنافس لا يفعل ذلك، ولم أكن أعرف ذلك بالفعل، لما كنت حاولت. لقد حاولت مصافحته وبعد ذلك كنت ألوح بيدي.. لم يكن ذلك ضروريا مني”.

وأورد: “لم أكن سعيدا بذلك حقا. الآن أعلم أنه لا يريد القيام بذلك بعد المباراة، لا توجد مشكلة.. قبل المباراة تصافحنا في الواقع، لذا سنفعل ذلك على الأرجح قبل هذه المباراة أيضا، لكن بعد المباراة لا”.

ومضى يقول: “لا يوجد مشكلة. وبعد ذلك يمكننا جميعا العودة إلى منازلنا ونحن سعداء على الأقل بهذا الجانب ولكن بين المصافحتين هناك مباراة مهمة جدا بالنسبة لنا وهذا ما أشعر بقلق أكبر بشأنه”.