مفاجأة مدوية.. موسيماني يتهم كهربا بتسريب أسرار الأهلي

0

هاجم المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، انتقادات عنيفة للاعبه محمود عبد المنعم كهربا، متهمًا إياه بتسريب أخبار الفريق إلى الصحفيين ووسائل الإعلام.

جاء ذلك في تصريحات لموسيماني في المؤتمر الصحفي، عقب فوز الفريق الأحمر على حساب البنك الأهلي بهدف نظيف، في الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وردًا على سؤال أحد الصحفيين حول عدم مشاركة كهربا في المباريات رغم منحه وعدًا بذلك، قال موسيماني: “أنا بوعد كل اللاعبين بالمشاركة، محمد شريف سجل 26 هدفا وأجلسته على مقاعد البدلاء، المنافسة مع اللاعبين وتألقهم ستكون مفيدة للأهلي، وهذه هي كرة القدم”.

وأضاف: “مين قال إني وعدت كهربا بالمشاركة وعقدت جلسة معه.. تقصد أن كهربا بيقول الحاجات اللي بتحصل جوه الفريق؟”.

وتابع: “أنا فعلاً وعدته لكن متفاجئ من أن الإعلام يعرف ذلك، مشكلتي أن لاعيبتي تتكلم مع أصدقائهم الصحفيين، عندي مشكلة مع اللاعبين بشكل عام وهي خروج خبايا الفريق”.

وغاب كهربا عن المشاركة أمام البنك الأهلي، كما لم يشارك في مباراة الأحمر أمام نادي الإسماعيلي في المباراة الماضية.

ونجا الأهلي من تعثر مبكر في بطولة الدوري، وخطف فوزًا صعبًا من البنك الأهلي بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي وي السلام.

وسجل المهاجم محمد شريف هدف الشياطين الحمر الوحيد، بعدما تابع تسديدة قوية من عمرو السولية، أخطأ الحارس محمود الزنفلي في التعامل معها.