حد شاف دي خيا.. تصريحات نارية لمدرب مانشستر بعد إسقاط يونايتد بالثلاثة

0

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن فوز الشياطين الحمر على توتنهام هوتسبير.

وتمكن يونايتد من استعادة توازنه في الدوري الإنجليزي، بإسقاط مضيفه توتنهام، بثلاثة أهداف دون رد.

وقال سولشاير في تصريحات تلفزيونية: “بالطبع عندما تخرج من الملعب منتصرًا بالثلاثة، وبشباك نظيفة، فهذا ممتع، لم يكن لديفيد دي خيا أي تصدي، في كرة القدم أحيانًا يكون الأمر لصالحنا، وأحيانًا ضدنا”.

وأضاف: “اللاعبون كانوا رائعين، رافاييل فاران لاعب كبير، يقرأ المباراة جيدًا، إنه سريع وذو خبرة كبيرة، استعادته أمر كبير بالنسبة لنا”.

وتابع: “كل الأهداف رائعة، الأول هو الأهم، يا لها من تمريرة من برونو فرنانديز، وكريستيانو رونالدو هو الأفضل، إذا أهدر فرصة، فإنه يركز على الفرصة التالية”.

وأكمل: “لقد بنينا هذا الأداء على العمل الجاد والانضباط، وإبعاد الكرة عن مرمانا، سيتم فتح المساحات خاصة إذا سجلت أول هدف، الهدف الأول هو الذي يقرر دائمًا كيفية سير المباراة”.

وأردف: “لدينا أسبوع صعب مرة أخرى، مباراة في دوري الأبطال ثم مانشستر سيتي، علينا استيعاب هذا، والاستعداد ليوم الثلاثاء”.

وبسؤاله عما إذا كانت هذه النتيجة تعني نسيان الخسارة من ليفربول، قال المدرب النرويجي: “بالطبع لا يحدث ذلك، سيكون هذا دائمًا في كتب التاريخ، إنها بقعة مظلمة في سيرتنا الذاتية، لكن كرة القدم تصبح تاريخًا بسرعة”.

وختم: “خبرة كريستيانو وإدينسون كافاني هائلة، نحن في حاجة إليها، لا يمكننا الاختباء، الأسبوع كان صعبًا على جميع اللاعبين، الخبرة مهمة في هذه المواقف”.