“فيه حاجة غريبة”.. أحمد شوبير يفجر مفاجأة مدوية عن شيكابالا

0

تحدّث الإعلامي أحمد شوبير، عن تأييد المحكمة الرياضية، حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بتأييد دفع نادي الزمالك مبلغ مليون دولار، غرامة لفريق سبورتينج لشبونة البرتغالي نظير انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا.

ففي تصريحات إذاعية، قال شوبير: في حاجة غريبة، سبورتينج حصل على حكم نهائي من نادي الزمالك، بسبب عدم سداد الغرامات الموقعة عليه، وأنه كان يتم خصم القيمة المادية من مستحقات محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، يعني دفعها أصلا من جيبه.

وأضاف حارس الأهلي السابق: شيكابالا كان عقده وصل ألف جنيه، ورغم ذلك لم يحصل النادي البرتغالي على قيمة الغرامة، وكلّف الزمالك ذلك الأمر غرامة تأخير إضافية، وهذه الأزمات كانت في عهد المجلس المنتخب المستقر.

وتابع: من أزمات المجلس السابق أيضًا، الغرامة الأخيرة التي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، حيث يفيد بتأييد تغريمه مليون يورو لصالح نادي ماريتيمو البرتغالي في قضية محمد إبراهيم، والتي تعود إلى عام 2014 ـ 2015.

بدوره، أكّد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن المراسلات مع اتحاد الكرة بشأن عقوبة شيكابالا ما زالت مستمرة.

وصرّح المندوه: نادي الزمالك ما زال في مراسلات مع اتحاد الكرة لمعرفة كيفية حل أزمة محمود شيكابالا”.

وأضاف: نتمنى ألا يكون هناك تصعيد من أي جهة، وأن يتم حل الأمر بالطرق الطبيعية والمنطقية، ولكن لا نرى حتى الآن أي رد فعل من اتحاد الكرة.