جهاز فني تخيلي لمانشستر يونايتد.. سمية الخشاب مدير فني وفيفي عبده مدرب عام وعبلة كامل مدير كرة

0

تصدرت الفنانة سمية الخشاب، التريند على موقع تويتر بسبب تغريداتها المستمرة عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه أولي جونار سولشاير.

وعبّرت سمية عن غضبها تجاه استمرار سولشاير في تولي مسئولية الفريق، وطالبت بإقالته منذ أسابيع بسبب سوء النتائج، حتى أنّ بعض متابعيها أصبحوا يمازحونها ويطالبوها بتولي مسئولية الفريق بدلا منه، بسبب أرائها الفنية التي يثبت صحتها أحيانا.

ووضع ساخرون سيناريو تخيليًّا، إذا ما تولت سمية تدريب مانشستر، حيث قرارها الأول سيكون منح شارة قيادة الفريق إلى لاعبها المفضل “رونالدو”.

يحرص الفنانون المصريون والعرب على تهنئة محمد صلاح نجم ليفربول بنجاحاته المستمرة، وأخرها تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى مانشستر يونايتد على ملعبه، أولد ترافورد.

تختلف سمية الخشاب عنهم في عدم مساندتها لمحمد صلاح، وحرصها على التعبير الدائم عن حبها لفريق مانشستر يونايتد المنافس التاريخي لفريق ليفربول، وهو ما يجعلها في منافسة مستمرة مع “فخر العرب”.

قد يحتار الفنانون بين دعمهم لزميلتهم السابقة والمدربة الحالية، وبين دعمهم لنجم ليفربول وقائد منتخب مصر، وهو ما سيدفع وسائل الإعلام لمطاردة دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لمعرفة رأيه وموقف النقابة من عضوية سمية الخشاب، بعدما قررت احتراف مهنة تدريب كرة القدم.

أما المعلق عصام الشوالي المعروف بتعليقاته الحماسية وعباراته التي يحفظها الجمهور، سيكون على موعد مع مباراة ديربي أكثر توترا حين يلتقي ليفربول مع مانشستر يونايتد في مواجهتهما المقبلة.

سمية شكلت ثنائية فنية مميزة مع فيفي عبده التي شاركتها بطولة عدد من المسلسلات التي تدور أحداثها في إطار من وضع الخطط، والدخول في صراعات مع المنافسين والخدع للتغلب عليهم، وهو ما يحتاجه مانشستر يونايتد.

وبالتالي، تستطيع فيفي عبده أن تكون الذراع الأيمن لسمية الخشاب في جهازها الفني الجديد لمانشستر يونايتد.
يحتاج مانشستر يونايتد إلى شخص صارم، يتولى زمام الأمور ومساعدة المدير الفني الجديد في السيطرة على اللاعبين المتخاذلين.

لذلك لن تجد إدارة مانشستر يونايتد أفضل من الفنانة عبلة كامل للانضمام إلى الجهاز الإداري، بحسب النشطاء، لا سيما بعد نجاحها مع سمية الخشاب في تجسيد دور السفاحتين رية وسكينة بالمسلسل الذي حمل نفس الاسم.