تشكيل الأهلي المتوقع أمام الحرس الوطني.. وموسيماني يطالب لاعبيه بـ”إخراس الألسنة”

0

ينهى الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي،اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة الحرس الوطنى فى إياب دور الـ٣٢ من دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها غدًا السبت.

لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي ١/١ بين الفريقين وهو ما يجعل الأهلى مطالبا بالفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبي على أقل تقدير لحسم بطاقة التأهل للدور الثانى.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق على حث اللاعبين على اظهار الشكل والصورة المعروفة عن النادي الأهلى وتحقيق فوز يليق باسم الأهلى نظرا للفوارق الكبيرة بين الفريقين خاصة ان تلك ستكون رسالة تتضمن أولا إخراس المشككين فى قدرات الفريق ويحاولون زعزعة استقراره والتقليل من شأنه وستكون رسالة اشبه بانذار لجميع فرق القارة بأن الأهلى قادم للبحث عن لقبه الأفريقي الثالث على التوالى.

كما حذر موسيمانى لاعبيه من خطورة المباراة فرغم سهولتها على المستوى الفنى الا ان كرة القدم لا تعترف بالكبير والصغير وعليه فحذرهم من مفاجآت الأدوار الاقصائية التى قد تطيح بالأهلى من البطولة وعليه أكد وطالب بضرورة حسم الفوز مبكرا.

ويعاني الأهلي من غيابات كثيرة إلا أن موسيمانى قد أعد باقى لاعبيه جيدا لتلك المواجهة.

وتشكيل الأهلى المتوقع الذى سيبدأ به بيتسو المباراة يضم، على لطفى فى حراسة المرمى وامامه كل من بدر بانون وايمن اشرف وعلى معلول واكرم توفيق فى الدفاع و عمرو السولية وحمدى فتحى وطاهر محمد طاهر وأفشة و الشحات فى الوسط ومحمد شريف مهاجم وحيد.