ارتكب أعمالًا جنسية فانتقمت منه.. القصة الكاملة للتحرش بفتاة داخل عربة مترو السادات

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص يستقل إحدى عربات المترو ويأتي أفعالاً وإشارات تحمل إيحاءات جنسية لإحدى الفتيات التي قات بتصويره ونشرت الفيديو على صفحتها الشخصية بأحد مواقع التواصل، وقالت إنه تتعبها عقب ترجلها من عربة المترو.

وأثار الفيديو غضب كل من شاهده، وعُرض على النائب العام، فأمر على الفور بالتحقيق العاجل في الواقعة، وثبت من مشاهدة النيابة العامة للمقطع المتداول إتيان الجاني أفعالاً ذات إيحاءات جنسية قبل من يصوره.

على الفور، استدعت النيابة العامة الفتاة المجني عليها واستمعت لأقوالها في التحقيقات، فشهدت بملاحظتها صباح يوم الواقعة إمعان الجاني النظر في جسدها حال استقلالهما عربة المترو الفارغة نسبيًا في ذلك التوقيت، وأتى الأفعال الجنسية الثابتة بالمقطع المتداول، قاصدًا بذلك التعرض لها، فصورته خلال ذلك، ثم ترجلت من العربة بمحطة مترو السادات ففوجئت بملاحقته إياها وتتبعه لها حتى خرجت من المحطة.

يأتي هذا فيما شاهدت النيابة العامة آلات المراقبة بمحطة مترو السادات، فأبصرت الجاني مُتتبعًا المجني عليها عقب ترجلهما من عربة المترو حتى خروجها من المحطة.

عقب تحديد الشرطة هوية المتهم، تم ضبطه نفاذًا لأمر النيابة العامة وعُثر بحوزته على جوهر مخدر، واستجوبته النيابة العامة فقرر ارتكابه ما صُوِرَ بالمقطع بدعوى إصابته بمرض جلدي مُنكرًا تعرضه للمجني عليها، فأمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطي، وقدمته لمحاكمة جنائية عاجلة.

كانت شهادة المجني عليها الدليل الذي أقامته النيابة العامة على المتهم، وأيضًا ما ثبت من مشاهدة مقطع الصورة المذكورة للمتهم خلال ارتكابه الواقعة، وما قرره الأخير في التحقيقات من صحة ظهوره بالمقطع، وما ثبت من مشاهدة تسجيلات آلات المراقبة بمحطة المترو الثابت منها ملاحقة المتهم المجني عليها، وكذا ما ثبت بتحريات الشرطة.