دعارة تحت تهديد “الموس”.. سيدة بالجيزة تجبر قاصرات على المتعة الحرام

0

“تعذيب وقتل وهتك عرض وإجبار الفتيات على الرذيلة وممارسة الدعارة”.. جرائم ارتكبت داخل شقة سكنية بمحافظة الجيزة.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن ربة منزل في الجيزة قامت باستقطاب الفتيات لممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب والاتجار بالبشر، بالإضافة إلى إجبار القاصرات على ممارسة الرذيلة تحت تهديد السلاح وتعذيبهن، ما أسفر عن مصرع إحدى الفتيات وإصابة أخرى.

وأفادت التحقيقات بأنّ المتهمة قامت باستغلال فتاة تدعى “هبة” في حاجتها للمال بسبب ظروفها الاجتماعية، واستخدمتها في أعمال الدعارة بعد أن وعدتها بحصولها على مبالغ مالية كبيرة.

وفي الوقت نفسه أكدت النيابة العامة أن المتهمة قامت باختطاف فتاة تدعى «أميرة» واستعمال القوة والعنف ضدها وتعذيبها لإجبارها على ممارسة الرذيلة والدعارة.

وذكرت التحقيقات أنّ المجني عليهما تعرضتا للتهديد بسلاح أبيض “موس” داخل مسكن المتهمة لإجبارهما على ممارسة الدعارة وأخذت منها بمساعدة صديقها هواتفهما المحمولة ومنعهما من التواصل مع الآخرين لمدة شهرين.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهمة دعت أخريات من أقاربها لزيارتها اشتركن معها في التعدي بالضرب وتعذيب الفتاتين لمدة 15 يومًا بعد توثيقهما بالحبال وتهديدهما بسلاح أبيض “موس” حتى لفظت إحداهما أنفاسها الأخيرة وأصيبت الثانية بكدمات متفرقة في جميع أنحاء جسدها.

وألقي القبض على المتهمين وقررت النيابة العامة إحالتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل واحتجاز الفتيات وإجبارهن على ممارسة الدعارة تحت تهديد السلاح.