المستشار عاد إليكم.. مرتضى منصور يفتح النار على نجوم الزمالك ويتحدث عن الخطيب وعمرو أديب

0

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق عن نفسه التهم الموجهة له ولمجلسه بشأن القضايا المرفوعة على النادي في الاتحاد الدولي.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو له: “حتى أذيع الفيديو الذي سأرد فيه على الاتهامات الموجهة لي بشأن قضايا المرفوعة ضد النادي في الاتحاد الدولي، أريد رجلا يخرج مستندا يؤكد فيه أنني تركت النادي والزمالك كان عليه قضية واحدة، أنا رحلت وكنت قد فزت بقضية كهربا بـ 32 مليون جنيه”.

وأضاف: “قلت للجنة لا تدفعوا أموالا لـ حمدي النقاز، ولم يسمع أحد كلامي، وقلت على دليل براءة الزمالك في قضية أتشيمبونج ولم يسمع أحد كلامي أيضا، أريد رجلا يخرج ويقول عكس ذلك”.

وتابع: “أنا أعرف من يريد إبعادي عن المشهد الرياضي في مصر، هم 5 أسماء وسأعلن عنهم في الوقت المناسب، وستكون صدمة للجميع”.

وأضاف: “حسن مصطفى (رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد) كان سببا في بداية خراب نادي الزمالك، والخطابات التي كان يرسلها إلى هشام حطب (رئيس اللجنة الأولمبية المصرية) وهو يسب الدولة وقياداتها حقيقية، وتم التحفظ على القضية من الجهات المعنية”.

واسترسل: “لماذا لم يدعو حسن مصطفى حسين لبيب في بطولة كأس العالم لكرة اليد وقام بدعوة الخطيب، على الرغم من أن الزمالك هو ممثل إفريقيا في البطولة؟، عندما توليت رئاسة الزمالك كان يصعب عليً حال الناشئين في النادي، واكتشفت أن تحت مدرجات استاد النادي يصلح لاستغلاله من أجل زيادة الموارد، ويبدو أن هذا المكان سبب كره حسن مصطفى للزمالك”.

وأردف: “حسن مصطفى يحتاج لزيارة طبيب نفسي لحل مشكلته مع الزمالك لأنه يكرهه بشدة، وأنا ضربته من قبل في عزاء”.

واستطرد: “ما قيل عن تسبب مجلسي في أزمة حسام أشرف غير صحيح على الإطلاق، وهذا ردًا على الأكاذيب التي قيلت من بعض الإعلاميين في هذا الملف”.

وعرض مرتضى منصور فيديو قديم لـ أيمن عبد العزيز عضو الجهاز الفني لنادي الزمالك سابقا، عندما ظهر مع أحمد حسام ميدو في برنامج “أوضة اللبس”، حيث أكد خلاله أن حسام أشرف لن يخبر مجلس الإدارة أو الجهاز الفني بتوقيعه للأكاديمية الكاميرونية”.

وقال “مرتضى” :”تركنا نادي الزمالك في نوفمبر الماضي، وبعد هذا التاريخ لا أحد يسألني عن شيء يخص النادي سواء فيما يتعلق بقضايا أو مخالفات، لأنى ليس لي علاقة بالنادي بعد هذا التاريخ”

وعاد مرتضى منصور وتحدث، قائلا: “حسام أشرف وقع عقد مع الأكاديمية في شهر ديسمبر، أي بعد رحيلي عن النادي أنا ومجلسي، وهذا ردًا على من يقول أن المجلس قال للاعب وقع مع الزمالك ولا تشغل بالك بعقد الأكاديمية”.

واختتم: “محمود جنش قال في تصريحات تلفزيونية أنه لم يكن يحصل على أموال، وأنا أقول له أنت حصلت على أموالك كاملة وبالمليم (عيب)، وقلت لـ شيكابالا لا تظهر مع عمرو أديب لأنه كان يسبني كل يوم، لا تظهر معه يا شيكابالا أنا من أعدتك للزمالك مرة أخرى، وبعد ذلك أخذ اللاعبين وذهب بهم إلى ممدوح عباس، هل هذا هو شيكابالا الذي تشاجرت مع الجميع بسببه؟!، أليس هذا هو ممدوح عباس الذي خرب النادي وأضاع شيكابالا وتسبب في أزمة غرامة النادي البرتغالي؟!”.