وظيفة مفتخرة.. نام على السرير وشاهد أفلام نتفليكس واقبض 43 ألف جنيه (شروط التقديم)

0

تبحث شركة بريطانية متخصصة في إنتاج السرائر والمراتب، عن شخص يشغل وظيفة شاغرة لديهم.

تتمثل هذه المهام، في الاستلقاء على السرير ومشاهدة أفلام ومسلسلات نتفليكس.

وأعلنت شركة مراتب فاخرة تسمى «Crafted Beds»، استعدادها أن تدفع للموظف الذي سيشغل هذه الوظيفة 24000 جنيه إسترليني سنويًا، أي 2000 إسترليني شهريا، وهو ما يعادل حوالي 43 ألف جنيه.

ومهمة الموظف المطلوب هي الاستلقاء في السرير، وذلك بغرض ضمان حصول عملاء الشركة على أفضل مرتبة يمكنهم الحصول عليها، وهو أمر مهم بالنسبة لشركة المراتب.

هذه الوظيفة الرسمية التي وصفتها الشركة في الإعلان عنها بأنها “مفتخرة”، تتمثل في العمل 37.5 ساعة كاملة في الأسبوع، ومن المقرر أن يختبر هذا الموظف مرتبة مختلفة كل أسبوع، ويدون الملاحظات ويجري تقييمات حول مدى ارتياحه.

وتقول الشركة في إعلانها عن الوظيفة: “هذا يعني أنك ستأخذ قيلولة إذا أردت، أو تشاهد Netflix، أو تفعل كل الأشياء التي قد يفعلها شخص ما في السرير، فقط عليك التحقق من تفاصيل دقيقة بسيطة جدًا”.

كل ما تطلبة الشركة البريطانية هو أن يكون الموظف قادرًا على اختبار المراتب دون انقطاع، ويتحدث الإنجليزية بطلاقة لأنه سيتعين عليه كتابة تقرير لمراجعة المرتبة أسبوعيا، ويمكن لأي شخص أن يتقدم للوظيفة، سواء من بريطانيا أو خارجها، لكن الشركة لن تتحمل مصاريف السفر، ويمكن التقدم عبر موقع الشركة.