مباراة مصر وليبيا.. 6 لاعبين صداع في رأس كالروس كيروش

0

يخوض المنتخب الوطني مباراة مصيرية اليوم عندما يحل ضيفا على ليبيا، بملعب بنى غازي في إطار لقاءات الجولة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساء وسيتم نقلها عبر قناة أون تايم سبورت 1بتعليق كلا من أحمد شوبير ” القناة الصوتية الأولى ” وحاتم بطيشة ” القناة الصوتية الثانية.

يبحث الفراعنة عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى كأس العالم ، ويحتل منتخب مصر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط في حين يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط .

ويعيش كارلوس كيروش المدير الفني حيرة فنية قبل مواجهة ليبيا اليوم، تتمثل في 3 لاعبين في ظل الصراع الكبير بين اللاعبين للحصول على فرصة للمشاركة في التشكيل الأساسي ، يأتي على رأس هذا الصراع أيمن أشرف وأحمد أبو الفتوح فى مركز الظهير الأيسر ، وفى الظهير الأيمن أحمد فتحي وأكرم توفيق وفى الوسط تجرى المفاضلة بين طارق حامد وعبدالله السعيد.

يأتي هذا فيما استقر كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تأجيل إعلان تشكيل المنتخب لمواجهة ليبيا اليوم ، بعد المحاضرة الفنية التى من المقرر عقدها فى تمام الساعة السادسة مساء .

ومن المقرر أن يعقد كيروش محاضرة أخيرة للمنتخب اليوم فى تمام الساعة السادسة مساء بفندق الإقامة قبل التحرك والتوجه إلى ملعب المباراة وخوض اللقاء وسيقوم كيروش بتأجيل إعلان التشكيل حتى قبل المباراة بـ 60 دقيقة أو 90 دقيقة على الأكثر.

ويخوض المنتخب الوطنى مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل السير بخطى ثابتة نحو التأهل إلى كأس العالم ، ويحتل منتخب مصر المركز الاول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط في حين يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط .