بعد مطالبات بحذف مقاطعها السابقة.. أنباء متضاربة حول عودة شمس الباردودي للفن

0

تضاربت الأخبار حول عودة الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي للفن، عن طريق مشاركتها في فيلم من تأليف ابنها، علمًا بأنها سبق أن طالبت بحذف مقاطعها السابقة.

من جانبه، قال الفنان حسن يوسف إنّ زوجته شمس البارودي، تركت التمثيل ولا نية لعودتها مرة أخرى، وأضاف: “زوجتي طلقت الفن منذ عام 1981، ولا نية لعودتها للتمثيل مرة أخرى”، مشيرا إلى أن هذا الفيلم سيكون وثائقيًا.

وأشار يوسف إلى سبب تفكير ابنه عمر في إقامة فيلم تسجيلي لوالدته يروي قصتها قائلا: “ابني صعبان عليه إن محدش يعرف أي شيء عن والدته بعد تركها لمجال التمثيل”، متابعا: “يريد أن يروي قصة والدته للجمهور، وأسباب تركها لهذا المجال، في عز شهرتها”.

وأوضح يوسف أن ابنه عمر يريد إخبار الجمهور عن طريق هذا الفيلم، كيف تقضي والدته حياتها بعد اعتزالها للفن.

وأردف بالقول: “ابني عمر لديه 37 عاما، ورأى والدته اعتزلت، وتفرغت لبيتها، ولزوجها، وتربية أولادها، والاهتمام بهم وبتمارينهم، خاصة لأنها كانت تذهب بهم إلى النادي فمنهم من يلعب كرة القدم والآخر السلة، لذلك يريد أن يخبر جمهورها عن حياتها بعد الاعتزال”.

وعن محتوى الفيلم الوثائقي، ذكر حسن يوسف أن عمر سيطرح عليها عدة أسئلة مثل: “كيفية تركها للتمثيل في عز نجوميتها”، و”كيف تفرغت لأبنائها ولزوجها”، و”ماذا فعلت بعد تركها للتمثيل”، و”مثل هذه النوعية من الأسئلة”.

وعن نفي زوجته لهذه الأخبار، قال يوسف إن “الجمهور فسر أن زوجتي ستعود للتمثيل، وهذا عار تماما من الصحة.. سيناريو الفيلم الوثائقي لم يكتب حتى الآن، عمر سوف يكتبه وسوف يعرضه علينا، وبدورنا سنجري التعديلات اللازمة عليه”.