وجه لها ألفاظًا فظيعة لم تتحملها.. القصة الكاملة للتحرش بـ فتاة الفيوم وضبط المتهم

0

اصطدمت فتاة، بشاب يتتبع خطواتها ويتحرش بها لفظيًا بشارع أحمد شوقي بمدينة الفيوم، فأكملت طريقها دون رد، اعتقاداً منها أنّ صمتها سيجعله يتراجع عن معاكستها.

لكنه ظل يتتبعها ويتحرش بها حتى تحرش بها بألفاظ خارجة لم تستطع احتمالها، فتصدت له وتوقفت وعنّفته وسبّته، فاعتدى عليها وأبرحها ضربًا في منتصف الشارع على مرأى ومسمع من المارة الذين لم يتدخلوا إلا بعد إصابة الفتاة بنزيف من الأنف جراء اعتداء الشاب عليها.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بحضور فتاة إلى القسم وتحرير محضراً ضد شاب مجهول الهوية تحرش بها لفظياً في شارع أحمد شوقي واعتدى عليها بالضرب بعدما عنفته على معاكسته، مُطالبةً بتفريغ الكاميرات المتواجدة بالمنطقة وتحديد هويته والقبض عليه.

وانتقل ضباط قسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد طرفاية رئيس المباحث، إلى مكان الواقعة، وجرى تفريغ الكاميرات المتواجدة بالمحال التجارية، كما جرى تحديد هوية الشاب المتحرش بالفتاة والمعتدي عليها بالضرب.

وتمكنت حملة أمنية من قسم شرطة أول الفيوم، من ضبط الشاب المتحرش، ومواجهته بالفيديو الذي تم توثيقه بالكاميرات المتواجدة بالمنطقة، والتي ظهر فيها وهو يتحرش بالفتاة ثم يعتدي عليها بالضرب بعدما تصدت له.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر بالواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، كما جرى إرسال الفيديو الذي يوثق الواقعة إلى النيابة للإطلاع عليه.