أسرار غريبة في حياة هنادي مهنا.. شكبتها اتقسمت و”فتلة” في ليلة الدخلة

0

استضافت الإذاعية إنجي علي، في برنامجها “أسرار النجوم”، الفنانة هنادي مهنا التي تحدثت عن كواليس حفل زفافها والمواقف الغريبة التي حدثت به.

هنادي قالت: “مرّ الآن سنة على زواجي وعدت بسرعة أوي، والزواج غير في الكثير، ويكون لنا توقعات قبل الزواج ولكن بعد الزواج أمر آخر، فترك بيت أهلي كان أمرا صعبا لارتباطي بهم بالطبع، ولكن عشت قبل ذلك لفترة خارج مصر بعيدا عنهم ولذلك معتادة على المعيشة لوحدي”.

وأضافت هنادي:”الطبيخ أكثر حاجة بعرف أعملها بالطبع، وشكرا لأحمد خالد صالح زوجي أنه استحملني، ويارب أفضل معه طوال حياتي وهو عزيز على قلبي جدا، وأول حاجة قربتنا من بعض إننا شايلين اسمين مش أي حد بيشيلها وتحملنا المسؤولية وهي الحاجة المشتركة اللي قربتنا من بعض”.

هنادي كشفت مهنا عن موقف غريب تعرض لها خلال حفل زفافها، قائلة: “قبل ما ادخل الفرح شبكتي اتقسمت نصين، ومكناش لاقيينها وكانت مع واحدة صاحبتي، وربطناها بفتلة قبل ما ندخل الفرح”.

ويُعرض لهنادي مهنا حاليا حكاية “دون ضمان”، من مسلسل “إلا أنا” الموسم الثاني، وشاركها بطولته عدد من النجوم أبرزهم: إسلام جمال، هاجر أحمد، أحمد بدير، أحمد كشك، سلوى عثمان، جلا هشام، حنان سليمان، كيره الصباح، والحكاية من سيناريو وحوار يوسف وجيه، وإخراج ياسمين أحمد كامل.