بسبب رقصها بـ”البشكير”.. بلاغ للنائب العام يتهم فيفي عبده بنشر الفسق والفجور

0

أحالت جهات التحقيق إلى نيابة الاستئناف ، بلاغ يتهم الفنانة فيفي عبده بنشر الفسق والفجور.

حيث تقدم أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد فيفي عبده، على خلفية الرقص بفوطة أو بشكير حمام بالساحل الشمالي وبث فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم إحالة البلاغ للتحقيق الذي حمل رقم 97696 قيد الفحص باستئناف القاهرة.

وأثبت البلاغ أن الفيديو أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتنافى الفيديو مع الآداب العامة لقيم المجتمع المصري، مما يعد جريمة طبقا لقانون جرائم تقنية المعلومات رقم 175 لسنة 2018.

جاء بنص المادة 25 معاقبة كل من اعتدى على أي من المبادئ أو القيم الأسرية، ولذا نلتمس من سيادتكم فحص البلاغ وإحالتها للتحقيق وتقديمها للمحاكمة.

ولم تكن تلك المرة الأولي التي تعرضت فيها فيفي عبده إلى هجوم من رواد مواقع التواصل.

حيث تعرضت فيفي عبده، لهجوم شديد بعد ظهورها من الروف، وهي ترقص على أغنية أماكن السهر، من غناء الهضبة عمرو دياب، وظهرت فيفي عبده في الفيديو مرتدية هوت شورت جينز وتوب أسود اللون وبعض الإكسسوار.

ونشرت الراقصة فيفي فيديو على حسابها الشخصي فيسبوك، وعلقت: مساء الفل مع أحلى غروب شمس، رقصت عليها على أغنية أماكن السهر عمرو دياب.

وكانت هناك تعليقات سلبية واخري ساخرة على ذلك الفيديو، حيث جاءت بعض التعليقات كالتالي: «هي الناس تكبر تعقل ولا دي تتجنن»، وكتبت أخرى قائلة: «كل ما أشوفك بتتنطي كده وجع كعوب رجلي وظهري يحل عليا.. يا شيخة منك لله».