بعد خسارة الدوري إكلينيكيًا.. قرار عاجل من مجلس إدارة الأهلي

0

تسود حالة من الغضب داخل النادى الأهلى، بسبب قرارات إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الفريق مع طلائع الجيش، التي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الـ31 لبطولة الدورى الممتاز.

ووصل للنقطة 69 وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 73 نقطة، والتى أبعدته خطوة كبيرة عن المنافسة على لقب الدورى الممتاز.

وطلبت إدارة الأهلى من اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب من التصنيف الأول لمبارياته في بطولتى السوبر المصرى وكأس مصر.

وأكد الأهلي تحمُّله التكاليف كاملة، وإيجاد حلول قاطعة مع لجنة الحكام والقائمين عليها قبل انطلاق الموسم الجديد للحفاظ على حقوق كل الأطراف.

ودعا محمود الخطيب، رئيس النادى، لاجتماع طارئ مع لجنة التخطيط، التي يترأسها محسن صالح، لوضع خارطة طريق للفريق في الموسم المقبل، ومناقشة الأزمات التي عانى منها الفريق، بجانب تقييم أداء اللاعبين للاستقرار على الراحلين من قائمة الفريق في الموسم الجديد بعد التشاور مع الجهاز الفني، وكذلك احتياجات الفريق من الصفقات الجديدة لضخ دماء جديدة تساهم في حل الأزمات الفنية التي يعانى منها الفريق وظهرت بوضوح في الآونة الأخيرة.

وكشف مصدر داخل النادى عن رفض الجهاز الفنى خوض مباريات كأس مصر خلال الأجندة الدولية، كما تقرر مراجعة جداول المباريات في الموسم الجديد والاعتراض على أي جدول لا يناسب الفريق لتجنب تكرار ما حدث مؤخراً.

من جانبه، قال بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، إنه محبط بسبب التعادل السلبى أمام طلائع الجيش، مؤكدًا أن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا وسعوا للتسجيل في أكثر من فرصة، ولكن لم تكلل هذه المحاولات بالنجاح.

أضاف: لا يمكن أن نتحدث عن فنيات. حاولنا واجتهدنا وحارس مرمى الفريق المنافس كان موفقًا في الفرص التي تصدى لها، وسوف نسعى للعمل على علاج الأخطاء بشكل مستمر.