لن تخافي بعد اليوم.. أسهل الطرق للقضاء على الحشرات في منزلك

0

توجد عدة طرق للتخلص من الحشرات المنزلية الشائعة دون استدعاء مكافحة الآفات، سواء كان الأمر يتعلق بالنمل والصراصير أو العناكب وبق الفراش.

ويمكن استخدام المكونات الطبيعية المتوفرة بسهولة في المنزل لحل أي مشكلة مزعجة من الآفات تقريبًا .

وتعتبر الزيوت عنصرًا أساسيًّا في التخلص من الحشرات الزاحفة بالمنزل، هي اللافندر والنعناع نظرًا لأن هذه الزيوت توجد عادةً في صورة مركزة جدًا، ويمكن خلط بضع قطرات بالماء ورشها مباشرة على المناطق التي بها مشاكل ، مثل الأرائك والأسرة والسجاد

زيت النعناع
نباتات النعناع وزيت النعناع يطرد النمل والعناكب والبعوض وحتى الفئران بشكل طبيعي.

امزج 10-15 قطرة من زيت النعناع الأساسي في 8 أوقية من الماء ثم رج المزيج ورشه في المناطق المحيطة بالمداخل والفتحات والنوافذ.

لافندر
تعمل الرائحة الرائعة من نباتات اللافندر على طرد العث والبراغيث والذباب والبعوض.

ضع أكياسًا من الخزامى المجفف في الخزانات أو اجعلها جزءًا من نظام التنظيف الخاص بك لرش مزيج من 5-10 قطرات من زيت اللافندر الأساسي مع الماء حول منزلك لإبعاد الحشرات.

الخل
يمكنك بحيلة بسيطة التخلص من الحشرات الزاحفة بالمنزل بالأشياء الطبيعية، والخل هو أفضل صديق لك، فلا يقتصر الأمر على إزالة البقع العنيدة والمساعدة في الحفاظ على مطبخك نظيفًا فحسب ، بل يتميز أيضًا بالتخلص من الحشرات الصغيرة في المطبخ.

إذا كنت تبحث عن طرق عضوية حول كيفية قتل النمل الصغير في المطبخ ، اصنع محلولًا بنسبة 50٪ من الخل ورشه في جميع أنحاء منزلك.

في حين أن هذا لا يسبب أي ضرر لعائلتك أو حيواناتك الأليفة ، فإن الرائحة النفاذة للخل ستبقي النمل والآفات الصغيرة في مكانها.

ومعظم الحشرات الصغيرة ، وخاصة النمل لا تستطيع تحمل الروائح القوية ، وإذا كان لديك إبهام أخضر وتبحث عن طرق لكيفية التخلص من الحشرات الصغيرة في المطبخ ، ففكر في شراء نبتة النعناع، واترك أوراق النعناع المجففة حول المطبخ لمنع الحشرات من الوصول إلى طعامك