اعترافات قاتل راقصة التجمع..خذت مني 20 ألف جنيه ورفضت إقامة علاقة جنسية

0

قال المتهم بقتل راقصة التحمع الخامس إنه تعرف عليها من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وذكر أنها حصلت منه على 20 ألف جنيه مقابل ممارسة الرذيلة معها على الإنترنت، وعندما طلب مقابلتها رفضت حيث حاول استدرجها إلى شقة التجمع الخامس بحجة حفل خطبة أحد الأصدقاء بمقابل مادي

وأضاف أنها وافقت وذهبت معه وعندما وصلت إلى المكان المحدد، قام بالتعدي عليها جنسيًا، فرفضت وحاولت الهروب فخنقها حتى سقطت على الأرض جثة هامدة.

وأعترف المتهم بعد القبض عليه أنه لم يخطط لقتل الراقصة، بل كان يرغب إقامة علاقة جنسية معها فقط وأنه فوجئ برفضها رغم أنها كانت تتجاوب على الإنترنت، كما رفضت رد المبالغ المالية التي حصلت عليها.

وأكدت التحريات أن المجني عليها شعرت بغدر صديقها عند دخولها العقار وحاولت الانصراف، إلا أنه حاول التعدي عليها جنسيا، وعندما رفضت قام بضربها وخنقها حتى سقطت جثة على الأرض، واستولى المتهم على مبلغ مالي، وهاتفها المحمول، وفر هاربا من مكان الحادث.

تلقت شرطة مباحث القاهرة الجديدة، بلاغا بالعثور على جثة أمام مصعد أحد العقارات بمنطقة التجمع، وبجوارها حقيبة يد وآخري بداخلها ملابسها الشخصية وبالفحص تبين أنها راقصة 27 سنة من إحدي الدول شرق أسيا، وتعمل في أحد الفنادق القاهرة.

وأُخذت الإجراءات اللازمة وتم القبض على المتهم، وبمواجهة، اعترف بقتل الراقصة، وتم تحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات