بعد ٦١ سنة زواج.. مسنة تقتل زوجها في مدينة نصر

0

أنهت مسنة، 74 سنة، حياة زوجها 84 سنة، بمنطقة مدينة نصر،بعد مرور 63 سنة على زواجهما، بعد أن وجهت له عدة ضربات بالعكاز الخاص به على رأسه فسقط على الأرض جثة هامدة،تم القبض على الزوجة وتحرير محضر بتهمة القتل وعرضها على النيابة العامة للتحقيق.

وقد تلقي قسم شرطة أول مدينة نصر في القاهرة بلاغاً من المستشفى باستقبال رجل مسن جثة هامدة، بسبب إصابته بضربات على الرأس، انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن سبب الوفاة هو نزيف في المخ نتيجة تعرضه للضرب على منطقة الرأس مما تسبب في وفاته.

وكشفت التحقيقات بأنه قد نشبت مشادة كلامية بين المتهمة وزوجها ،تطورت إلى قيام المجني عليه بمحاولة ضرب زوجته بالعكاز الخاص به، فقامت المتهمة برد الضربات على رأسه.

وأكدت التحقيقات بأن الزوجة المتهمة حاولت إنقاذ زوجها بعد ضربه فاستغاثت بالجيران لنقل زوجها إلى المستشفى، إلا أنه توفي بسبب حدوث نزيف داخلي في المخ.

قررت النيابة العامة بنقل جثة المجني عليه إلى المشرحة للتأكد من سبب الوفاة.

وبمواجهة الزوجة، أنكرت في البداية.

وذكرت أنه وقوعت مشاجرة بينها وبين زوجها المجني عليه وانه قام بالتعدي عليها بالضرب بالعكاز الخاص به وبعدها ضرب نفسه بالخطأ وسقط بعدها على الأرض، وانها حاولت مساعدته ولكنه توفي في الحال.

وقالت الزوجة، إن سبب المشاجرة بينهما بأنه “نادي عليها أكثر من مرة ولم تسمعه بسبب كبر سنها ففوجئت به يأتي ويضربها بالعكاز وعندما حاولت أن تبعده عنها جاء في رأسه بالخطأ ولم تكن تقصد تقتله”.

وأمرت النيابة العامة بحبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات في الواقعة.