قصة لا تُصدق.. نجمة عائلة الحاج متولي تعيش مشردة في الشارع.. وجهة حكومية تتدخل

0

كشفت مؤسسة “معانا” لإنقاذ إنسان، التابعة لوزارة اتضامن الاجتماعي، التعامل مع بلاغ وارد إلى المؤسسة بوجود إحدى الفنانات وتدعى مروة وكانت إحدى الممثلات في مسلسل “عائلة الحاج متولي “.

وقال إنها بعد رحله كبيرة من الفن، تعرضت لصدمة نفسية حادة بعد وفاة والدتها التى كانت متعلقه بها ، تخلى عنها أخوها ،من بعدها كان مصيرها التشرد ف الشوارع ووضعها سيء و فى حاله يرثى لها.

وعلى الفور، تم التنسيق مع شكوى مجلس الوزراء وفريق التدخل السريع لإيداعها الصحه النفسية للعلاج ومنها تم نقلها إلى المؤسسه لتلقى الرعايه كاملة لحين استقرار حالتها الصحية والنفسية.

وبحسب الدكتور محمود وحيد مدير المؤسسة، فإن دور الدار بشكل مستمر إيواء كل من هو بلا مأوى سواء كبار رجال أو سيدات، وأطفال بلا مأوى، موضحا أنه وقت الأزمات مثل السيول يتم فتح الدار لإيواء كل من هو بلا مأوى، إلى جانب توفير البطاطين، والوجبات.

وأشار إلى أن الدار لن تتخلى عن أي شخص بلا مأوى، قائلا: الدار أنشئت من أجلهم، وأن دور بلا مأوى وبرنامج أطفال وكبار بلا مأوى يعملان على أن تكون مصر خالية من المشردين، من خلال العمل على تأهيل جميع الأعضاء الموجودين بها، بدنيا ونفسيا ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.