بعد نيكول سابا.. مايا دياب تتحدث عن الرئيس السيسي (رسالة نارية)

0

تحدثت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد تصريحاته في احتفالية “حياة كريمة”، لا سيّما حديثه عن تصديه والجيش المصري لحفظ أمن وأمان مصر وحماية شعبها.

وقالت مايا، عبر فيسبوك: “قال الرئيس السيسي قبل ما يحصل حاجة لمصر أنا والجيش نروح، لأن الرئيس المصري وضع نفسه وجيشه درعا حماية لوطنه وشعبه ولأرض مصر”.

وأضافت: “أما أنتَ ما شفت بحياتك انهيار بلد بقوة انهيار لبنان، وبالنسبة للجيش اللبناني يا ريت يرد علينا وياخد القرار الحاسم قريبا.. لبنان يحتضر‬⁩، تحيا مصر”.

وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد استشهدت أيضا بخطاب الرئيس السيسي‬ في احتفالية مبادرة كريمة، وهي تقارن حال مصر ببلدها، وقالت “لما سمعت كلمة سيادة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي امبارح وهو بطمّن شعبو ويحسسهم بالأمان والاستقرار وأنه في ضهرهم هو وجيش بلدهم ويهزّر معاهم بكل ودّ وشفافية ومحبة وفي نفس الوقت مع حساب لكل كلمة بتتقال، سَرَحْت.. فِرِحت.. وزْعلت.. لإن يلّي بنحلم فيه لبلدنا بعيد.. كتير على أمل”.

وحاليا، يعيش لبنان أصعب الفترات على المستوى السياسي والاقتصادي، ويعاني الشعب اللبناني من أزمات عديدة منها نقص البنزين والسولار والحليب والأدوية وغيرها.