هل تصدق؟.. سيدة قطار منوف دفعت 552 جنيهًا ومتهمة بـ”تهريب الراكب وتأخير الحركة”

0

كشفت مصادر بوزارة النقل، معلومات جديدة عن واقعة اعتداء أحد الكمسارية على راكب بقطار منوف، بعدما نشرت إحدى السيدات مقطع فيديو يرصد جانب من الواقعة، واتهمت الكمسري بإهانة الراكب أمام ابنته.

المصادر قالت إن سيدة القطار التي صورت الواقعة، قامت بتهريب الراكب وابنته بعد رفضه دفع قيمة التذكرة، وتم تسليمها إلى شرطة القطار، التي بدورها غرمتها 552 جنيهًا، قيمة تذاكر الراكب بسبب تهريبه، وكذلك بسبب تسببها في تأخير حركة القطارات حوالي 17 دقيقة.

وأوضح المصادر التي تحدثت إلى إحدى الصحف الحكومية، أن ما تردد بشأن خضوع الكمسري “حامد. ا” إلى تحليل مخدرات غير صحيح على الإطلاق، بل أكد أمام جهات التحقيقات في هيئة السكة الحديد، اليوم الأربعاء، أنه ملزم بتحصيل إيراد هيئة السكة الحديد وهناك تعليمات من وزارة النقل بمواجهة ظاهرة التهرب من دفع التذكرة.

وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات اعتمدت على شهود عيان للواقعة، والذين أكدوا بدورهم أن الكمسري لم يهين الراكب وابنته، بل أصر فقط على دفعه قيمة التذكرة، وهو ما تسبب في مشادة كلامية لم تتطور إلى الضرب.

وشددت الهيئة على الكمسارية بضرورة ضبط النفس وعدم الاشتباك مع الركاب، مع الحرص على تقديم الركاب الذين يرفضون دفع التذكرة إلى شرطة القطار أو إنزالهم في أقرب محطة وصول.