جبروت امرأة.. تستقطب طفلًا بحجة المشاوير وتمزق جسده أشلاء

0

تمكن قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، بالاشتراك مع أمن القلوبية، من كشف غموض مقتل طفل بالقليوبية، وضبط مرتكبى الواقعة.

وتلقى مركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من مواطن مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله 6 سنوات عقب خروجه للهلو أمام المسكن.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى وجود خلافات مالية بين والدة الطفل وإحدى جيرانها “ربة منزل” لرفض الأخيرة رد المبالغ المالية المستحقة لوالدة الطفل، فعقدت العزم على التخلص من نجلها انتقاماً منها.

وفى سبيل ذلك استدرجت الطفل حال لهوه بالشارع للشقة محل سكنها بحجة شراء بعض المستلزمات لها، وفور دلوفه تعدت عليه بسلاح أبيض “سكين”؛ ما أدى لوفاته، وعقب عودة نجليها للمنزل أخبرتهما بالواقعة، فقاما بالاشتراك معها بالتخلص من الجثة بوضعها داخل برميل بلاستيكى صغير الحجم وإخفائه بمنور العقار سكنهم بإلقاء كمية من الأتربة عليه.

وبعد تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مكان الجثة والأداة المستخدم فى ارتكاب الواقعة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.