قبل مواجهة الزمالك.. “نجم الأهلي” ينفجر غضبًا ويطلب الرحيل فورًا

0

رغم حالة التركيز التي يعيشها لاعبوي الأهلي قبل موقعة القمة المرتقبة، ظهرت علامات الغضب على ناصر ماهر، لاعب خط الوسط الهجومي بالنادي.

جاء ذلك بسبب تجاهل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني له في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري وهي البروفة الأخيرة لمواجهة الأهلي أمام الغريم التقليدي الزمالك، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ناصر ماهر انضم لمعسكر الأهلي أمام الاتحاد، قبل أن يتم استبعاده من تشكيل الفريق ما أثار غضبه بشكل كبير، حسبما كشف مصدر مقرب من اللاعب، خاصة أن لقاء الاتحاد الماضي هو البروفة الأخيرة قبل القمة.

وتحدث ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، وأبلغه برغبته في الرحيل عن صفوف الأهلي بسبب التجميد على دكة البدلاء، الأمر الذي سيؤدي إلى خروجه من حسابات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وأكد ماهر في حديثه إلى عبدالحفيظ، أنه حصل على وعد من الجهاز الفني بالمشاركة في الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي لم يتم تنفيذه حتى الوقت الجاري.

ويمتلك ناصر ماهر عددا من العروض للرحيل عن الأهلي يأتي على رأسها ناديي سموحة والاتحاد السكندري.

فرص مشاركة ناصر ماهر في تشكيل الأهلي بشكل أساسي باتت شبه مستحيلة، في ظل تألق محمد مجدي قفشة صانع ألعاب فريق النادي الأهلي والذي يشارك بشكل أساسي.