أرباحها خيالية.. من هي اليوتيوبر “لوما” صاحبة فيديو عشاء كورونا الأخير؟

0

أثارت اليوتيوبر المعروفة إعلاميا بـ”لوما”، صاحبة قناة “مطبخ لوما”، حالة جدل عبر الشوشيال ميديا، بعد نشرها مقطع فيديو مدته 15 دقيقة، ظهرت خلاله داخل مطبخ منزلها لإعداد مجموعة أكلات تحضيرا لعزومة أعدتها لأفراد أسرتها.

وظهرت لوما وهي ترتدي الكمامة وملامح الإعياء على وجهها، زاعمة إصابتها بفيروس الكورونا، وتحديها للفيروس من أجل العزومة، وذلك في فيديو بعنوان: “رغم تعبي الشديد، قومت، تحديتك يا كورونا وعملت عزومة جامدة للبيت كله، دعواتكم لينا”.

وتداول رواد السوشيال ميديا صورًا من المقطع، بالعنوان المُرفق، منتقدين الواقعة التي قد تتسبب في إصابة أفراد أسرتها بسبب العزومة، التي تُعدها رغم إصابتها.

هذه السيدة تدعى نهى، بدأت في نشر مقاطع الفيديو عبر القناة منذ عام مضى، وهي متزوجة ولديها بنتين.

بدأت “لوما” بتقديم وصفات الأكل دون أن تظهر أمام الكاميرا، وكانت تقدم حلقات حول الأطعمة وعلاقتها بالدايت، وقررت الاتجاة لتقديم بعض الفيديوهات التي ترصد المقالب مع زوجها وبناتها.

بدأت أسرتها تظهر معها في الفيديوهات لتزويد عدد المشاهدات، ولديها أكثر من 255 ألف مشترك عبر قناتها، وتحقق أكثر من مليون مشاهدة عبر فيديوهاتها.

وبحسب موقع “سوشيال بليد” تحقق شهريا مكاسب بين 410 دولار وحتى 6600 دولار، أي ما يعادل ما بين 6400 جنيه، وحتى 103 ألف جنيه شهريًا.

وتحقق سنويًا من 4900 دولار، وحتى 78 ألف دولار، أي مايعادل من 77 ألف جنيه، حتى مليون و200 ألف جنيه في العام الواحد.