مفاجأة مدوية.. “فرمان موسيماني” يطيح بـ3 نجوم كبيرة خارج الأهلي

0

اتفق بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بشكل نهائي مع لجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء على كافة خطط النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت تقارير صحفية إنّ إدارة النادي الأهلي تدرس إعارة ثلاثي القلعة الحمراء مروان محسن ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر خلال الميركاتو الصيفي القادم في ظل وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في نفس مراكزهم.

وتهدف لجنة الكرة لإتاحة الفرصة أمام الثلاثي من أجل المشاركة بشكل أساسي في ظل ضعف فرصة مشاركتهما مع الأهلي باستمرار خاصة مروان محسن الذي خرج من حسابات المدير الفني بيتسو موسيماني.

وأصبح موسيماني ليس في حاجه لخدمات مروان في ظل تألق مهاجم الأهلي ومنتخب مصر محمد شريف صاحب ثنائية في الزمالك وأيضًا عودة أحمد ياسر ريان من الإعارة في نادي سيراميكا.

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قد تحفظت على أداء مروان محسن خلال الفترة الماضية بسبب فشله في استغلال كل الفرص التي أتيحت له مع الفريق في السنوات الماضية.

كما تفضل إدارة الأهلي بالاتفاق مع موسيماني على إبعاد محمود عبد المنعم كهربا عن الفريق خلال الوقت الحالي لتجنب تكرار أزمات اللاعب داخل الفريق حتى في ظل تعهد اللاعب بعدم العودة لإثارة المشاكل بعد العقوبات الأخيرة.

وتحفظ بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على أداء طاهر محمد طاهر ويرى أن اللاعب بحاجة إلى الإعارة من أجل الوصول لأفضل مستوى له وأن هذا الخيار أفضل من استمراره داخل النادي الأهلي لتجنب إثارة المشاكل في ظل عدم اعتماد المدرب بشكل أساسي على خدمات اللاعب طاهر محمد طاهر.