مقاطع فيديو أمام النيابة.. الطبيب المتحرش يحاول ملامسة أجساد ضحاياه بالقوة

0

أظهرت تقارير الخبراء الفنيين المكلفين بفحص الأدلة الفنية، في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ”الطبيب المتحرش”، المتهم فيها بهتك عرض الرجال، عن تفاصيل جديدة.

وظهر الطبيب في مقاطع الفيديو المقدمة للنيابة العامة، وهو يحاول ملامسة بعض أجزاء من من أجساد ضحاياه بالعنف والقوة، كما عززت التقارير الخاصة بهاتفه المحمول وكاميرات المراقبة المتحفظ عليها، الاتهام الموجه إليه.

في سياق متصل، كشف الفنان عباس أبو المحسن، تفاصيل التحرش به عدة مرات من قبل الطبيب “باسم.س.ن”، موضحا أن بداية معرفته به كانت منذ 35 سنة، قائلا: “عرفته في الجيم وكان لسه خريج أسنان.. وكانت بصاته غريبة جدا ليا.. وكان معروف إنه بيفتح على الناس الحمامات وهي بتستحمى”.

وأضاف أنه تم القبض على طبيب الأسنان المتحرش مع حالة تعاني من تأخر ذهني كان يعمل في الجيم الذى كان يتردد عليه هذا الطبيب، ولكن تم التغطية على هذا الحادث نهائيا.

وتابع: “لو كنت 100 دكر في بعض هتحس برعب من اللى حصل.. لأن اللى بيحصل شئ مهين.. وأنا ضربته كذا مرة وفرمته.. وعمل نفس الشئ تانى معايا فى الأسانسير للأسف.. وده بيحسسك بنوع من الترويع النفسي.. ولو إنت مش سليم نفسيا تتكسر”.

وأشار إلى أنَّ طبيب الأسنان المتحرش يستمتع بالضرب فيما يقوم به من أفعال غريبة مع الرجال، مطالبة بضرورة إخصاء الذكر الذى يقوم بهذه الأفعال.