مطاردة بولاق المرعبة.. زوج يقتل زوجته: “بتنام مع عيل في الحرام”

0

قتل رجل خمسيني زوجته طعنًا بسكين، في أحد شوارع منطقة بولاق الدكرور، بعد مطاردته لها فى الشارع واستغاثتها بالمارة، الذين لم يتمكنوا من إسعافها، وانهال عليها بالطعنات فى أماكن متفرقة بجسدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وأظهرت مقطع فيديو، المجني عليها، مضرجة في دمائها وترتدي ملابسها كاملة، وبجوارها يقف زوجها ممسكا بسكين استخدمها في قتلها في يده اليسرى، بينما أشعل سيجارة وأمسكها في يده اليمنى.

وفي تصريحاته، قال الزوج القاتل في تبريره للجريمة: “اسكتوا متعرفوش حاجة.. دى مراتي أم عيالي، بتنام مع عيل اسمه …. فى الحرام، اللي حصل حصل هي نصيبها كدة”، ثم نعت زوجته الملقاة على الأرض، بلفظ يخدش شرفها.

وكانت النيابة العامة باشرت التحقيقات في القضية، بعدما تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة من القبض على الزوج المتهم، والذي اعترف بالقتل لسوء سلوكها، كما تحفظت الشرطة على السلاح المستخدم فى الجريمة، وتستمع النيابة العامة لأقوال المتهم ونسبت له اتهامات القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وحيازة سلاح أبيض “سكين” دون مسوغ قانوني وفي غير الأحوال المصرح بها قانونا.

وعلى الفور، تحفظت الأجهزة الأمنية والقضائية، على كاميرات مراقبة، أظهرت الجريمة من بدايتها، حيث يظهر فى تفريغ شريط إحداها، الزوج القاتل وهو يطارد زوجته المجني عليها، حتى سقطت على جانب الطريق، فانهال عليها طعنا بالسكين، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها.