شوبير يكشف 3 قرارات للخطيب قادت الأهلي للتتويج بـ”الثلاثية”.. وسر بكاء كهربا

0

كشف الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، عن ثلاثة قرارات أصدرها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، دفعت الفريق للتتويج بالثلاثية، وهي بطولات الدوري العام وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي “مع شوبير” على راديو أون تايم سبورت، إنّ تتويج النادي الأهلي بالثلاثية هذا الموسم لم يأت من فراغ بل كان نتاج عمل كبير، وجاء بعد قرارات حاسمة اتخذها مجلس الأهلي.

وأضاف: “الخسارة بخماسية من فريق صن داونز الموسم الماضي كانت مفترق الطرق، إما للانهيار أو الإصلاح، ومجلس إدارة النادي الأهلي خصم 10% من عقود اللاعبين دون هوادة حتى يعرف الجميع أن النادي لا يقبل بهذا الوضع، واللاعبين قبلوا ولم يعترضوا”.

وتابع شوبير: “الأهلي لم يخسر بطولة السوبر المصري من نادي الزمالك بالإمارات؛ الخطيب كان رجع وقال للاعيبة ولا أي حاجة انتم عملتوا إللي عليكوا ولعبتوا مباراة قوية، وقرر التجديد لفايلر رغم خسارة السوبر؛ لأنه كانت هناك قناعة بأن الأمور تسير بشكل صحيح”.

واستطرد: “توقيتات تدخل مجلس إدارة الأهلي كانت حاسمة، فقد ترأس الخطيب بعثة الأهلي في مباراة الهلال السوداني، وفي مباراة صن داونز والوداد المغربي، وفي رحلة الاستعداد للزمالك في نهائي إفريقيا، واختار الفندق”.

وأكمل: “لما سيد عبدالحفيظ ظهر في برنامج تليفزيوني في رمضان حصلت شدة كبيرة، وعقوبات أكبر، ولما كهربا اتخانق مع الشناوي تم تغريمه مبلغ مليون جنيه، وتم خصم نصف المبلغ على أن يحصل الباقي لاحقًا”.

واختتم قائلًا: “كهربا كان يبكي أمس من شدة الفرح بعد تتويج الأهلي بكأس مصر، مشيرًا إلى أن العدالة والتدخلات القوية، والقرارات الحاسمة هي التي أعادت الفريق لمساره الصحيح”.