تصريحات نارية.. محمد الباز يدافع عن “موديل سقارة”

0

رفض الإعلامي محمد الباز حملات الهجوم التي تعرضت لها فتاة سقارة، الموديل سلمى الشيمي بعد صورها المثيرة أمام الأهرامات.

وخلال برنامجه “آخر النهار” على شاشة “النهار”، قال الباز: “سلمى لم ترتكب أي جريمة، وفيه صور كتير جدًا لنجمات عالميات وممثلات مصريات صوّروا في مناطق أثرية، ومحدش قال ده ابتزال”.

وأضاف: “لازم نعرف هل الناس عاوزة الحرية علشان ترفض كل حاجة بالشكل كده.. وكمان الهوية المصرية ليست فرعونية فقط أو إسلامية فقط.. بل تشمل كل الطبقات التي توالت على مصر منذ فجر التاريخ”.

وكانت سلمى قد أكّدت في تصريحات تلفزيونية، أنّ النشاط الذي تمارسه يمثّل دعاية في المقام الأول، موضحةً أنّ الأمر غير مربح لها على الإطلاق.

وأضافت: “أنا انصدمت من رد الفعل الجميل من الدول العربية والأجنبية.. جالي رسائل كتيرة من ناس عاوزين يصوروا إعلانات في المكان ده”.

وأشارت إلى أنّ “السيشن” الذي أجرته في منطقة سقارة يتبعها شخصيًّا ولا يمثل ترويجًا لإحدى الشركات، مبديةً استغرابها من حملات الهجوم التي تعرّضت لها، وقالت: “فيه فنانات قدام كانوا بيلبسوا ويتصوروا في الهرم ومحدش عملهم حاجة”.

وتابعت: “مفيش مشكلة في اللي أنا عملت.. استغربت جدًا من كمية مشاركة الصور على فيسبوك، ولقيت ماما بتقولي إنتي كويسة، لكن أنا مش سعيدة باللي حصل لإني دخلت قسم ونيابة”.